دوري إنجليزيدوريا الأجنبيةموعد مباريات

موعد مباراة ليفربول وأستون وتشكيل والقنوات الناقلة 2023-09-03

موعد مباراة ليفربول وأستون وتشكيل والقنوات الناقلة 2023-09-03
موعد مباراة ليفربول وأستون وتشكيل والقنوات الناقلة 2023-09-03

مرحبا سوف اقدم لكم بعض معلومات

يحتضن ملعب “آنفيلد” لقاءً بين ليفربول وأستون فيلا اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

تقام مباراة ليفربول وأستون فيلا في موعد محدد، وسيتم بثها على القناة المحددة.

اين تبث مباراة ليفربول وأستون فيلا :

سوف تبث على قناة بين سبورت 1 HD Premium.

تمكن فريق ليفربول من تحقيق انتصار مثير على نيوكاسل يونايتد في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز. بعد تغلبه عليه بنتيجة 2-1. على الرغم من اللعب بلاعب نقصى بعد طرد القائد الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 28.

جورجن كلوب، المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي. أصبح في حاجة إلى إيجاد لاعب بديل مناسب في تشكيلة الفريق هذه الليلة لتعويض غياب فان دايك الذي تم طرده في المباراة السابقة أمام الماكبايس.

حقق فريق ليفربول الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة من إجمالي 3 لقاءات. شارك فيها في بطولة البريميرليج حتى الآن في هذا الموسم.

مباراة ليفربول وأستون فيلا 

قبل مباراة اليوم بين ليفربول وأستون فيلا. استقرت الأوضاع نسبيا في ملعب آنفيلد بعد تأكيد بقاء اللاعب المصري النجم محمد صلاح بعد إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

وقد رفض فريق ليفربول بيع النجم المصري محمد صلاح. على الرغم من العروض المغرية التي وصلت إليه من نادي اتحاد جدة السعودي. حيث بلغت قيمة هذه العروض 200 مليون جنيه استرليني. ما يعادل 230 مليون يورو، وهي أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، حسبما ذكرت شبكة “سكاي سبورتس.

في قرعة الدوري الأوروبي لهذا الموسم 2023-2024، وُضِعَ فريق ليفربول في المجموعة الخامسة بجانب لاسك لينز، لسان جيلواز، وتولوز.

من المتوقع أن يقود محمد صلاح تشكيلة لفريق ليفربول أمام أستون فيلا.

رغم الأخبار المتداولة حول اهتمام نادي الاتحاد السعودي بضم محمد صلاح. نجم فريق ليفربول، إلا أن محمد صلاح وإدارة ليفربول رفضوا العرض السعودي. ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول في مباراته ضد أستون فيلا اليوم. في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

من المتوقع أن يستخدم يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول. هجماته القوية للاستفادة من عاملي الأرض والجماهير وتحقيق الفوز على أستون فيلا. من المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا على النحو التالي:

تشكيل ليفربول ضد أستون فيلا

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع المكون من روبرتسون، جوميز، ماتيب، وألكسندر أرنولد.

في الوسط، هناك ثلاثة لاعبين هم ماك أليستر وسوبوسلاي وواتارو إندو.

خط الهجوم: نونيز، ومحمد صلاح، وجوتا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى